مساهمتنا

حملة هدايا العربية
في اليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية، أطلقت العربية حملة في كافة أنحاء المملكة لدعم 90 شركة ناشئة لمساعدتها في التغلب على القيود الناجمة عن انتشار جائحة كورونا، خصصت من خلالها 18 مليون ريال سعودي لتوزيعها على 90 شركة فائزة.
أكبر معرض للفنون في العالم
أطلقت العربية أكبر معرض للفنون في العالم على لوحاتها الإعلانية في جميع أنحاء المملكة لغرض دعم الفنانين السعوديين من الشباب. وقد ساعدت الحملة في التوعية بمئات الفنانين السعوديين وآلاف الأعمال الفنية، وفازت بست جوائز دولية، وحظيت بتقدير عالمي أيضاً.

كن رجلاً

هناك تزايد مضطرد في معدلات إصابة الرجال بسرطان البروستات في المملكة العربية السعودية، بالنظر لتجنبهم إجراء الفحوص اللازمة لهم. لذلك، أعادت العربية تعريف معنى الرجولة من خلال إطلاق حملة مسؤولية اجتماعية تشجع الرجال على الخضوع لفحص البروستات. وقد كشفت الحملة التي استمرت لمدة 360 يوما أن الرجولة تعني تحمل المسؤولية نحو الأسرة والصحة. وقد حظيت الحملة بالتقدير ورفعت من مستوى الوعي الأمر الذي أدى إلى زيادة كبيرة في أعداد الرجال الذين قاموا بإجراء فحوص مبكرة لتقصي الإصابة بسرطان البروستات. كما لفتت الحملة انتباه وزارة الصحة التي عرضت تقديم الدعم لها.

حصلت الحملة على 5 جوائز دولية