preloader

ثورة رقمية تبدأ في الرياض

شاشات ذا قايد (The Guide) من الشركة العربية للإعلانات الخارجية وبالتعاون مع أمانة منطقة الرياض

منذ ٢٠١٨، بدأت العربية في رقمنة اللوحات الخارجية ومفروشات الطرق والمساهمة في بناء مدن ذكية توافقًا مع الرؤية المُلهمة ٢٠٣٠.

أطلقت الشركة العربية للإعلانات الخارجية وبدعم من أمانة منطقة الرياض شاشات ذا قايد (The Guide) الذكية للمساهمة في وضع الرياض على قائمة المدن الذكية في خارطة العالم عن طريق تحويل الطرق الى شبكة من الشوارع الذكية الديناميكية والرقمية شديدة الارتباط.

شاشات ذا قايد هي شاشات رقمية ذكية بوحدات مترابطة، مزودة بشاشة لمس تأخذ المستخدم للجيل الجديد من التكنولوجيا الذكية. تم توفير هذه التكنولوجيا العالمية لأول مرة محليًا في مدينة الرياض وخصيصاً في شارع التحلية كمرحلة أولية، لتتوزع فيما بعد وتقوم بربط جميع اجزاء المدينة مع السكان المحليين.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة العربية الاستاذ / محمد الخريجي تزامنًا مع إطلاق ذا قايد “خلقنا مرحلة جديدة للإعلانات الخارجية ومفروشات الطرق تتمحور حول خدمة الإنسان وتسهيل حياته فهو حجر الأساس، كما أخص بالشكر فريق عمل أمانة منطقة الرياض في دعم المشروع بكل خطواته حيث كان لها الدور الهام والفعال في مواكبة المدن العالمية ودعم المشاريع المساهمة في رقمنة مدينة الرياض وتحويلها لمدينة ذكية.”

توفر شاشات ذا قايد، بتصميمها الفني المعاصر، خدمات ذكية ومعلومات عن المدينة والمواصلات وبيانات المجتمع المحلية مع توفير شبكة اتصال لاسلكية يمكن الاستفادة منها.

عن العربية

الشركة العربية للإعلانات الخارجية، الرائدة في المنطقة بتوفير حلول إعلانية ومفروشات الطرق بأحدث التصاميم الفنية والعالمية. وتتطلع العربية لخلق هوية موحدة لمدينة الرياض من خلال توحيد التصاميم الفنية والوحدات الذكية وتسخيرها لخدمة المدينة.