preloader

سياسة الخصوصية

English

تهتم العربية بالمخاوف التي تساوركم حيال الخصوصية. وتوضح هذه السياسة طبيعة المعلومات الشخصية التي نجمعها عن الأفراد، وكيفية استخدامنا لها، والأطراف التي ربما نقوم بإطلاعها عليها، والخيارات المتاحة فيما يتعلق باستخدامنا لتلك المعلومات أيضا. كما توضح السياسة التدابير التي نتخذها لحماية المعلومات الشخصية، ومدة احتفاظنا بها، وكيف يمكن للأفراد الاتصال بنا بشأن ممارسات الخصوصية لدينا وممارسة حقوقهم.

البيانات المجمعة والمعلومات الشخصية

يتم الحصول على المعلومات الشخصية التي تحدد هوية الفرد مثل الاسم الأول، أو اسم العائلة، أو البريد الإلكتروني، أو العنوان الحقيقي، أو الوظيفة فقط عند تقديمها دون إلزام من قبل المستخدمين من خلال وسائل مختلفة مثل التقدم لوظيفة أو الاشتراك من أجل الحصول على نشرتنا الإخبارية التي نرسلها من خلال البريد الإلكتروني بانتظام. وتخزن جميع المعلومات المقدمة في خوادمنا الآمنة. ولا يمكن الوصول للبيانات الشخصية المخزنة في هذه الخوادم إلا من قبل عدد محدد من الأشخاص في منشأتنا، كما أن الخوادم موجودة في مرافق خاضعة للرقابة.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

فيما يتعلق باستخدامك للموقع، بإمكانك تزودينا بمعلوماتك الشخصية بطرق مختلفة. وتشمل أنواع المعلومات التي قد نحصل عليها المعلومات الشخصية الواردة في المحتوى الذي تقدمه، كما في حالة إرسال رسالة إلكترونية لنا من خلال النقر على الروابط التشعبية للعربية المتوفرة على الموقع لغرض الاشتراك في العربية. ولا تقتضي الضرورة تقديم هذه المعلومات، ولكن في حالة اختيارك عدم القيام بذلك، فقد يتعذر علينا أن نقدم لك خدمات وميزات معينة يتضمنها الموقع. وقد نجمع المعلومات التالية عنك عند استخدامك للموقع:

  • الاسم
  • البريد الإلكتروني
  • رقم الهاتف
  • المعلومات التي قدمتها فيما يتعلق بالتقدم بطلب وظيفة إلينا (وقد يشمل ذلك معلومات شخصية حساسة مثل الأصل)

كيف نستخدم المعلومات الشخصية؟

سنستخدم معلوماتك الشخصية بالطرق التالية. ونحن مطالبون أيضا بموجب النظام بأن نوضح “الأساس القانوني” الذي يتيح لنا إبلاغك بالركائز التي نستند إليها في استخدام معلوماتك، وذلك كما هو موضح أدناه:

الأساس القانوني للمعالجة

كيف سنستخدم معلوماتك الشخصية

الموافقة – لا نستخدم معلوماتك الشخصية لهذا الغرض إلا إذا طلبت منا القيام بذلك. وبإمكانك سحب موافقتك في أي وقت.

لتزويدك بالمعلومات التي طلبتها، ومنها على سبيل المثال الرسالة الإخبارية

الموافقة – لا نستخدم معلوماتك الشخصية لهذا الغرض إلا إذا طلبت منا القيام بذلك. وبإمكانك سحب موافقتك في أي وقت.

للرد على استفسارات محددة قد تطرحها حول العربية وشركاتها العاملة

مصالحنا المشروعة – نستخدم معلوماتك الشخصية لمساعدتنا في تقديم أفضل تجربة لك وللمستخدمين خلال الاتصال بالإنترنت.

لتزويدك بأفضل طرق الوصول إلى المعلومات من هذا الموقع

مصالحنا المشروعة – نستخدم معلوماتك الشخصية لتقييم طلب التوظيف الذي تقدمت به، وإبقائك على اطلاع على كل ما يستجد خلال عملية تقديم طلب التوظيف.

لمعالجة طلب الوظيفة الذي تقدمت به والنظر فيه

مشاركة المعلومات

لا نفصح عن المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك، فيما عدا ما يكون على النحوالموضح في هذه السياسة. وقد نشارك معلوماتك الشخصية مع الجهات التالية (1) شركاتنا التابعة والشقيقة و (2) مزودي الخدمات الذين يقومون بتنفيذ الخدمات بالنيابة عنا، مثل تحليلات البيانات، وذلك للأغراض الموضحة في هذه السياسة، مع العلم بأننا لا نفوض مقدمي الخدمات هؤلاء لاستخدام المعلومات أو الإفصاح عنها إلا كما تقتضي الضرورة لأداء الخدمات بالنيابة عنا أو الالتزام بالمتطلبات القانونية.

خصوصية الطرف الثالث

قد يكون للطرف الثالث خصوصية مستقلة عن الشركة. وتخضع ممارسات الخصوصية المتعلقة بهذه الأطراف الثلاثة، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بالمعلومات التي قد تجمعها عنك، لبيانات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف، والتي نوصي بمراجعتها. وإلى الحد الذي لا تكون فيه أي خدمات عبر الإنترنت أو خصوصيات الطرف الثالث ملكا للشركة أو تخضع لها، فإن العربية لن تتحمل المسؤولية عن ممارسات هذه الأطراف فيما يتعلق بتلك المعلومات.

أمن المعلومات

يعد أمن المعلومات من المسائل المهمة لنا، ونحن ملتزمون باستخدام التدابير المعقولة لحماية المعلومات الشخصية التي قد نجمعها. وبالنظر لأن الإنترنت خدمة متاحة للجميع، فإنه يتعذر علينا ضمان المحافظةعلى أمن الاتصالات بيننا وبينك، أو أمن المعلومات المخزنة على الموقع.

كيف نحمي المعلومات الشخصية

نطبق تدابير إدارية وفنية تم تصميمها لحماية المعلومات الشخصية التي نحصل عليها من خلال موقعنا على الإنترنت من التدمير أو الفقدان أو التعديل أو الإفصاح عنها أو الوصول إليها بصورة عرضية أو بطرق غير قانونية أو غير مصرح بها.

حقوقك وخياراتك

نقدم لك خيارات معينة فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي نجمعها عنك. ولتحديث ما تفضله من خيارات، أو تحديث معلوماتك، أو تصحيحها، أو الحد من الاتصالات التي تتلقاها منا، أو تقديم طلب لنا، فإننا نرجو منك الاتصال بنا مباشرة - راجع قسم "مقراتنا" الخاص بنا. وبإمكانك أيضا إلغاء الاشتراك في قوائمنا البريدية الخاصة بالتسويق من خلال الضغط على رابط "إلغاء الاشتراك" في رسائل البريد الإلكتروني التي نوجهها لك.

المعلومات الشخصية للأطفال

تم تصميم موقعنا الإلكتروني لعموم الجمهور - وجمهور الأعمال على وجه الخصوص، وهو غير موجه للأطفال. لذلك، فإننا لا نقوم بجمع معلومات عن الأطفال أو طلب هذه المعلومات منهم–ويُعرّف الأطفال في موقعنا بأنهم الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما. وإذا ما كان يساورك الاعتقاد بأن أحد الأطفال ربما قدم لنا معلومات شخصية، فإننا نرجو الاتصال بنا على النحو المحدد في قسم "مقراتنا" في إشعار الخصوصية المتعلق بهذا الموقع.

مسؤوليتنا عن الروابط في الموقع

تتعلق هذه السياسة بالبيانات الشخصية التي تجمعها العربية فقط، وحيث أن العربية توفر على موقعها روابط لمواقع أخرى، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب، وإنستغرام، وتويتر، ولينكدإن.فإن عليك عند فتح كل هذه الروابط والمواقع الالتزام بإشعارات المستخدم والخصوصية ذات الصلة لأن ممارسات البيانات الخاصة بهذه الروابط والمواقع غير مشمولة في هذه السياسة. علاوة على ذلك، لا يمكننا أن نتحمل أي مسؤولية عن المعلومات التي يتم جمعها من قبل أي موقع خاص بطرف ثالث أو التحكم بهذه المعلومات، كما لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن حماية وخصوصية أي معلومات قد تقدمها من خلال هذه المواقع.

حدود المسؤولية

لن تتحمل العربية بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنشأ عن استخدام المستخدم للمواد المنشورة على موقعنا الإلكتروني أو الاتصال من أو بهذا الموقع من أي موقع آخر.

كيف نستخدم معلوماتك للتسويق؟

سنقدم لك المعلومات التي طلبتها عبر الموقع الإلكتروني فقط.

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي استفسارات بشأن هذا الإشعار، أو منهجنا حيال الخصوصية أو كانت لديك الرغبة في ممارسة أي من الحقوق المذكورة في هذه السياسة، فإن بإمكانك الاتصال بمسؤول حماية البيانات في العربية بأي من الطرق التالية:

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض

أبراج العليا – برج ب – الدور 33

صندوق بريد 55905، الرياض – 11544

هاتف: 920033343

بريد إلكتروني: INFO@AL-ARABIA.COM

التغيير في سياسة الخصوصية

تخضع هذه السياسة للمراجعة المنتظمة من قبلنا والتأكد من تحديثها فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية، وأنها تتوافق مع أنظمة حماية البيانات السارية. ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا، في تعديل هذه السياسة في أي وقت من الأوقات. وسيتم نشر السياسة المحدثة على موقعنا. ونحن بدورنا نشجعك على مراجعة هذه السياسة من وقت لآخر.

هذا وقد خضعت هذه السياسة لآخر تحديث في عام 2021.