preloader

الخريجي: تكريم خادم الحرمين الشريفين أكبر دعم للشركات الوطني
العربية للإعلانات شريك استراتيجي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

حظيت الشركة العربية للإعلانات الخارجية بشرف التكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- متمثلة بالرئيس التنفيذي محمد بن عبدالإله الخريجي لمساهمتها في دعم ورعاية مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وهو مهرجان سنوي ثقافي واقتصادي ورياضي وترفيهي يقام في المملكة العربية السعودية برعايةٍ ملكية بتنظيم نادي الإبل، ويهدف إلى تأصيل تراث الإبل وتعزيزه في الثقافة السعودية والعربية والإسلامية، وتوفير وجهة ثقافية وسياحية ورياضية وترفيهية واقتصادية عن الإبل وتراثها.

وعبّر محمد بن عبد الإله الخريجي عن فخره وامتنانه بهذا التكريم من قبل خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن هذا التكريم ليس بمستغرب من قادة هذا الوطن المعطاء الذين كانوا ولا زالوا داعمين ومشجعين لجميع الشركات الوطنية والتي بدورها تسعى إلى المشاركة في أي مناسبة.

كما أن مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بتنظيم نادي الإبل والذي يشرف عليه ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ـ مما يؤكد الأهمية القصوى التي توليها القيادة لربط التكوين الثقافي المعاصر للوطن بالميراث العربي الأصيل الذي يشكل جزءاً كبيراً من تاريخ بلدنا وذلك إيماناً بقيمنا وتقاليدنا الأصيلة والمستمدة من موروثنا الثقافي والتراثي.

وأضاف الخريجي تكريم خادم الحرمين الشريفين أكبر حافز لنا في العربية لرعاية المزيد من برامج المسؤولية الاجتماعية.