preloader

العربية توسع شبكاتها الإعلانية في دولتي الإمارات وقطر

وقعت الشركة العربية للإعلانات الخارجية الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية اتفاقيتان كوكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان في المنطقة، الأولى مع ‌شركة إعلان ميديا للدعاية والإعلان لتصبح العربية بموجبها وكيلاً حصرياً لها في محافظ الإعلانات الخارجية، بغاية تحديد وجذب العملاء والأعمال في السوق المحلية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين والكويت، وذلك خلال فترة بطولة كأس العالم 2022 م المقامة في دولة قطر، كما وقعت العربية ‌مع شركة إيلي فچن – وهي شركة رائدة في الإعلانات الرقمية الخاصة بالمجمعات السكنية والمكتبية والتي تملك الحقوق الإعلانية الكاملة لمركز دبي المالي العالمي – اتفاقية وكيل حصري لخدمات الدعاية والإعلان في المركز والمناطق والطرق التابعة له لمدة 7 سنوات .

 

وأكد الأستاذ محمد بن عبدالإله الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة العربية قائلا “تمثل هذه الاتفاقيات جزء من ريادة العربية لقطاع الإعلانات الخارجية في المنطقة بخبرتها الممتدة لأربعين عام، سعيدين بالتعاون مع شركة إعلان ميديا لتطوير وتنمية الإيرادات الإعلانية خلال فترة كأس العالم 2022 في الدول الأربعة وكذلك تعاوننا مع شركة إيلي فچن وهو جزء من توجه الشركة في توسعة شبكاتها الإعلانية الرقمية في المنطقة بما يخدم عملائنا في الداخل والخارج“.

 

وبدورهما ستقوم إعلان ميديا وإيلي فچن بتسليم المساحات الإعلانية خلال فترة زمنية محددة ووفقاً لشروط الخطة الإعلانية المعتمدة.

 

ومن زاوية أخرى تضمنت الاتفاقية الخاصة بشركة إيلي فچن إمكانية استحواذ العربية على (حصص أغلبية) وذلك للتوسع في المنطقة وزيادة الشبكة الإعلانية، بالإضافة إلى تعزيز استراتيجية الشركة بالاستثمار في الشاشات الرقمية، حيث سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية بهذا الشأن في حينه.

 

وتأتي أهمية مركز دبي المالي العالمي (DIFC) كونه الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويتألف من مجموعة متنوعة من أماكن البيع بالتجزئة والمطاعم ذات الشهرة العالمية، والمشهد الفني والثقافي الديناميكي، والشقق السكنية الراقية، بالإضافة إلى الفنادق والأماكن العامة، كما يعتبر أحد أكثر الوجهات التجارية رواجًا في دبي.

 

الجدير بالذكر أن العربية شركة وطنية رائدة في صناعة الإعلانات الخارجية في المنطقة منذ عام 1983 م، وتحتل المركز 11 على مستوى العالم من بين شركات الإعلان الخارجي تسعى جاهدة لتغيير المفاهيم الإعلانية للشاشات الرقمية المتواجدة في الميادين الحيوية وعلى الطرق الرئيسية لبناء مدن ذكية ديناميكية ورقمية تمتلك كافة المقومات التنافسية على المستوى الدولي.

 

وفي جانب ”إعلان ميديا“ هي إحدى شركات مجموعة إعلان الرائدة في قطر تأسست عام 2004 لتعمل على مواكبة وتطوير صناعة الإعلان، لديها العديد من المنصات الإعلانية والإعلامية الخارجية والداخلية في دولة قطر.