preloader

العربية للإعلانات الخارجية» شريكاً لمعهد مسك للفنون

دشنت شركة العربية للتعهدات الفنية، مبادرة (بعينك #يراها_الجميع) وذلك خلال مشاركتها في معرض (حوار الأجيال) الذي يقيمه معهد مسك للفنون في مقر درة الرياض خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 03 نوفمبر 2018 بوصفها الشريك البلاتيني للحدث.

وقد أعرب محمد بن عبد الإله الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة العربية للتعهدات الفنية ورئيس لجنة الدعاية والإعلان في غرفة الرياض، عن اعتزاز العربية برعاية هذا الحدث الفني الكبير ودعم المواهب الوطنية من كلا الجنسين.

وأضاف الخريجي قائلا: “هذه المبادرة تأتي في إطار إستراتيجية الشركة العربية لخدمة المجتمع السعودي كأحد المهام الجوهرية التي تنهض بها إضافة للقيام بأنشطتها التجارية الرئيسية”.

وتسعى العربية من خلال هذه المبادرة إلى دعم الفنانين المبدعين من شباب وشابات الوطن وتمكينهم في قطاع الإعلان كونها الرائدة فيه.

وقد جاءت هذه المبادرة بهدف إبراز إبداع الشباب السعودي في التصوير الفوتوغرافي بحيث سيتم اختيار أفضل عشر مشاركات وعرضها على اللوحات الإعلانية الخارجية الخاصة بالعربية والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة وذلك دعماً لأبناء الوطن.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى للعربية في دعم المواهب الوطنية الشابة. ففي عام 2014 م أقامت العربية أكبر معرض فني في الشرق الأوسط آنذاك بالتعاون مع الجمعية العربية للثقافة والفنون وهي النسخة الأولى من مبادرة الفنون العربية، حيث تم طباعة 80 عملا فنيا من أعمال أبناء الوطن على أكثر من 3600 لوحة إعلانية خارجية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ليراها الجميع.

واختتم الخريجي حديثه قائلا: “من منطلق إيماننا بأهمية مسؤوليتنا تجاه الخدمة الاجتماعية، قررنا تنفيذ هذه الفعالية كمبادرة في خدمة المجتمع بالتعاون مع مسك الفنون لتعزيز ثقافة الفن في بلادنا عن طريق اللوحات الخارجية للطرق”.