preloader

العربية للإعلانات الخارجية تطلق حمة الرجولة مسؤولية للتوعية من سرطان البروستاستا

الخريجي: نسعى لتقديم حملات خدمة المجتمع بطريقة إبداعية للوصول لأكبر شريحة ممكنة ليراها الجميع

أطلقت الشركة العربية للإعلانات الخارجية بالتعاون مع وزارة الصحة حملة توعوية حول سرطان البروستات عند الرجال تحت عنوان “الرجولة مسؤولية”. وقد عملت على نشر الحملة في مختلف شوارع الرياض وجدة والدمام بالإضافة للقنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية الأستاذ محمد بن عبدالإله الخريجي قائلاً “إنطلقنا بحملتنا من مبدأ حرصنا على تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، وهي استكمالاً لجهود فريق عمل الشركة من المبدعين من الشباب السعودي والذين يعدون مفهوم تقديم الحملات الاجتماعية بقالب إبداعي غير تقليدي للوصول لأكبر شريحة ممكنة ليراها الجميع. فعملنا من خلال الحملة على زيادة الوعي بسرطان البروستات كونها أكثر أنواع الأورام انتشاراً بين الرجال، فقد أوضحت الدراسات أن واحداً من كل ستة رجال يصابون بهذا المرض، كما أن المصابين به لا تتضح عليهم أعراض الإصابة إلا بعد سن ٥٠ سنة، فتتفاقم حالتهم وتؤدي بهم إلى الوفاة”.

وقد أضاف الخريجي “نهدف من خلال هذه الحملة التوعية إلى التشجيع على استشارة الطبيب بمجرد ملاحظة أي من الأعراض وإجراء الفحوصات المبكرة؛ وزيادة التفاعل والاهتمام لدى شرائح المجتمع بهذا المرض وذلك من خلال إنتاج إعلان تشويقي للحملة مفاجئ لشرائح المجتمع عبر الاستفسار عما تمثلها الرجولة بالنشبة لهم، ومن ثم التأكيد على أن الرجولة مسؤولية وأن الصحة تأتي في أولوية المسؤوليات، وقمنا بنشر شعار يشير إلى هذا النوع من السرطان يشابه شعار التوعية بسرطان الثدي لتحفظها الأذهان كما هو الحال مع سرطان الثدي”

تجدر الإشارة إلى أن الحملة حققت نسبة وصول عالية في المملكة ولاقت تفاعلاً كبير من قِبل مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتحقيق هدف الشركة بالتوعية المجتمعية ونشر ثقافة الكشف المبكر.