preloader

العربية للإعلانات الخارجية تطلق خدمة توفير البيانات لعملائها في المملكة العربية السعودية الرياض، المملكة العربية السعودية - 9 فبراير 2020 الرياض، المملكة العربية السعودية - 9 فبراير 2020

اختارت العربية للإعلانات الخارجية، الشركة الرائدة في مجال الاعلانات الخارجية منصة Streach منSeventh Decimal ، لتكون منصة حصرية لقياس وتوفير بيانات المشاهدة لشبكة لوحاتها في المملكة العربية السعودية.

وتعد Streach منصة تحليل البيانات المكانية للجمهور الخارجي. مبنية على تقنية حاصلة على براءة اختراع، بحيث تقوم بتخصيص بيانات الموقع من SDK GPS فقط. فهي تشير إلى مجموعة بيانات التنقل لفهم التعرض لوسائل الإعلام الخارجي. كما تعد منصة Stretch أول منصة لتحقيق الدخل من البيانات الضخمة بالإضافة إلى كونها منصة إعلانات ذكية لتخطيط وشراء وقياس الإعلانات الخارجية.

ستساهم هذه المنصة في إحداث قفزة نوعية في المشهد الإعلاني لوسائل الإعلانات الخارجية من خلال توفير رؤى بزاوية 360 درجة حول سلوك العملاء وتقسيمهم كذلك الى فئات من التركيبة السكانية و الاجتماعية. تم تصميم البرنامج استنادًا إلى نظام تحليل الملكية الفكرية الذي يعرض تفاصيل منهجيات القياس لحساب. OTS (فرصة المشاهدة) باستخدام نقاط موقع الأجهزة المحمولة وطرق رحلات مستخدمي المحمول

ووبهذه المناسبة قال محمد الخريجي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للإعلانات الخارجية: “طوال 36 عامًا من تاريخ خبرتنا في صناعة الإعلان، كنا بفخر قادرين على إحداث ثورة في أعمال الإعلانات خارج المنزل وتحويلها إلى وسيلة تواصل قوية ومؤثرة في المملكة عبر عدة عقود، ومؤخرا ومع إضفاء الطابع الرقمي عليها وذلك بالشراكة مع أهم الموردين من الولايات المتحدة وبريطانيا للحصول على أفضل التقنيات والبرامج . واليوم من خلال القيام بخطوة نحو المستقبل بتوفير حلول ذكية لتوفير البيانات ، سيتمكّن المعلنون المحليون الدوليون من إطلاق حملات خارجية قابلة للقياس، مع توفير بيانات دقيقة ، ستساهم في استهداف جمهورهم بفعالية، ومعرفة من شاهد المحتوى الخاص بهم. “

وأضاف الخريجى “نواصل دعم برنامج المدن السعودية المستقبلية، الذي يهدف إلى بناء هوية المدن الذكية، وتحسين قدرتها التنافسية بين نظرائها، وتحقيق التحضر المستدام، وتعزيز البعد الإنساني لتعكس أهداف الرؤية السعودية 2030“.

وقالت مود معوض، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Seventh Decimal : ” تمتد Streach نتيجة لأكثر من 18 شهرًا من البحث والتطوير جنبًا إلى جنب مع الجهود التي يبذلها معظم قادة الفكر التطلعي في صناعة الإعلام الخارجي. نحن متحمسون اليوم لإطلاقه مع العربية، المزود الرائد في مجال الإعلام الخارجي في الشرق الأوسط. و نظرًا لأننا نشهد زيادة في الطلب على الشفافية والمناهج التي تعتمد على البيانات، يجري التطوير لإدخال قدرات جديدة ومؤشرات متقدمة مثل استدعاء العلامة التجارية وإمكانية عرضها.”

أضاف لواء حمادة، المدير الفني المشارك والمؤسس المشارك في شركةSeventh Decimal : ” لقد أدركنا منذ اليوم الأول أن معالجة قياس الوسائط الخارجية تنطوي على تحديات تتجاوز قدرات أنظمة إدارة البيانات المتاحة اليوم. ترافق العديد من التعقيدات في حساب مقاييس الوسائط الخارجية الدقيقة باستخدام إشارات موقع الهاتف المحمول. وهذا يستلزم نمذجة بيانات الموقع لعكس أنماط التوزيع السكاني والتنقل في مدينة معينة. تم بناء Streach اليوم للقيام بذلك. “

تعد الشركة العربية للإعلانات الخارجية، التي تأسست عام 1983 وتم توزيعها في جميع مدن المملكة، المزود الرائد لحلول الإعلان الخارجي الذي يوفر خبرة للعملاء عبر العديد من المنصات. مع أكثر من 36 عامًا من الخبرة و 20 مكتبًا في جميع أنحاء المملكة، فهي ملتزمة بفهم احتياجات أصحاب المصلحة من أجل بناء حملات إعلانية خارجية فعالة في جميع أنحاء المملكة. توفر شركة العربية للإعلانات الخارجية أحدث المنتجات والخدمات باستخدام المعايير الدولية وأحدث التقنيات، التي تشمل تصنيع اللوحات الإعلانية وطباعتها وصيانتها وتشغيلها.

 

شركة Seventh Decimal هي شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة وتتخصص في تصميم وتنفيذ ودمج حلول التكنولوجيا المخصصة للعلامات التجارية والوكالات الإعلامية والشركات الاستشارية. تستفيد الشركة من الخبرة في مجال الاتصالات المتنقلة وتحليل التنقل والوسائط الرقمية لتوفير حلول مبتكرة جاهزة للاستخدام في مجالات علوم البيانات المكانية وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة.