preloader

العربية للإعلانات الخارجية ترعى الملتقى الثالث للطيران العام

كبادرة جديدة لدعم الشباب السعودي الموهوب في قطاع الطيران بشكل خاص رعت شركة العربية للإعلانات الخارجية الملتقى الثالث للطيران العام؛ الذي أقيم برعاية كريمة من قبل الأمير سلطان بن سلمان مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي. وبحضور وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف سليمان بن عبد الله الحمدان. وقد شاركت العربية للإعلانات الخارجية في الملتقى من خلال الرعاية الذهبية لهذا الحدث المهم؛ الذي شهد حضورا وإقبالا واسعا خلال يومي 14-13 يناير الحالي في مقر إدارة نادي الطيران السعودي بمطار الثمامة في مدينة الرياض. وتسعى العربية من خلال مشاركتها في هذا الحدث لهذا العام إلى إظهار الدعم الكامل للطاقات السعودية الشابة الواعدة في مجال الطيران العام كجزء من توجهها لدعم الاقتصاد السعودي ودفعه نحو تحقيق رؤية 2030. وتكمن أَهميّة مشاركة العربية في رعاية الملتقى الثالث للطيران العام؛ نظراً لاهتمامها بدعم المواهب السعودية بمجال الطيران باعتبارها بيئة نادرة في السعودية، ولدعم وتشجيع الشباب السعودي على تطوير مواهبه من خلال تسليط الضوء بالدعاية والإعلان عن هذه الفعاليات ورعايتها نظراً لتميز العربية في هذا المجال وتأثيرها الكبير. 

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي للعربية، محمد عبد الإله الخريجي أن هذه المشاركة تدعم توجه الشركة نحو تحقيق رؤية 2030 قائلاً: «إن رعاية العربية للملتقى الثالث للطيران العام تأتي ضمن جهودنا لدعم المواهب السعودية الشابة والمتميزة» حيث أننا ننظر إلى قطاع الطيران العام كقطاع مهم وحيوي. يستحق كامل الدعم والتقدير لما له من انعكاسات إيجابية تصب في تحقيق النمو الاقتصادي الوطني المأمول ودعم رؤية المملكة 2030. 

وأضاف: «نقدر جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان في قطاع الطيران» حيث أن تأسيس نادٍ متخصص للطيران السعودي وتنظيم هذا الحدث الكبير كل عام؛ أكبر دليل على عمق الجهد المبذول لتطوير القطاع؛ ونحن في العربية نعتز بمثل هذه المبادرات الوطنية التي تنعكس إيجاب على شباب الوطن والنهوض بقدراتهم».