preloader

معرباً عن شكره وتقديره لهيئة السوق المالية ومجموعة تداول السعودية ووزارة التجارة .. الخريجي: الموافقة على طرح أسهم الشركة يعزز فرص زيادة الاستثمار في قطاع الدعاية والإعلان

رفع الأستاذ محمد بن عبدالإله الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة العربية للتعهدات الفنية، وبالنيابة عن مجلس الإدارة، والعاملين كافة بالشركة شكره وتقديره إلى هيئة السوق المالية، ومجموعة تداول السعودية على الموافقة على طلب الشركة طرح 30% من أسهمها البالغ عددها 15 مليون سهم للاكتتاب العام، بعد استيفائها للمتطلبات النظامية بحسب نظام هيئة السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وبين الأستاذ الخريجي أن هذا الطرح سيسهم في زيادة العمق الاستثماري لقطاع الدعاية والإعلان، وصناعة المحتوى، والنشر في السوق من خلال تمكين الشركات الوطنية من المضي قدمًا على مسار التحول الرقمي، وزيادة نسبة توطين هذه الصناعة، وتحقيق الجاذبية الاستثمارية، والمساهمة في تحويل الوسائل الإعلانية التقليدية إلى وسائل رقمية تفاعلية ذكية، مما يٌعد إضافة كبيرة لنموذج المدن الذكية الذي عملت الشركة جاهدة على المساهمة في تحقيقه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة العربية للتعهدات الفنية: “إن استثمارات الدعاية والإعلان وصناعة المحتوى والنشر تشهد ازدهارًا مضطردًا على المستوى المحلي والعالمي، وتحقق عوائد ربحية باعتبارها مرتكزًا يدعم كل التوجهات والمبادرات الحكومية، مشيرًا إلى أن المملكة تولي هذه الصناعة أهمية بالغة لتأثيرها الفاعل في مستقبل الاستثمارات الواعدة ضمن بيئات تنظيمية سلسة وممكنة.

وأوضح الأستاذ الخريجي أن الشركة العربية للتعهدات الفنية تتطلع إلى مشاركة المستثمرين والمجتمع توجهاتها ونجاحاتها بشفافية؛ لإحداث نقلة نوعية في مفهوم الاستثمارات المحلية والعالمية لصناعة الإعلان والإعلام، والتعريف بالإمكانات الوطنية في هذا المجال، واستحداث أفضل المنتجات، وتعزيز فرصها في جذب الاستثمارات المحلية والعالمية بما يحقق أهداف مبادرات برنامج رؤية المملكة 2030م.

واختتم الخريجي حديثه بشكر هيئة السوق المالية، ومجموعة تداول السعودية، ووزارة التجارة على مجهوداتهم الحثيثة لدعم الشركات الوطنية الفاعلة لطرح أسهمها في السوق، بهدف زيادة الاستثمارات وتحفيزها في كل قطاعات الاقتصاد المهمة التي يشكل قطاع الإعلان والإعلام جزءًا أساسيًا منها.