preloader

شاشة طريق الملك فهد الإعلانية تفوز بجائزة عالمية

الخريجي: دافعنا للتطوير هي جهود أمانات المناطق للتحول لمدن ذكية

تم اختيار (بوابة العربية الرقمية) وهي اللوحة الإعلانية التابعة للشركة العربية للإعلانات الخارجية على جسر طريق الملك فهد في مدينة الرياض والتي تم تنفيذها وتصميمها من قبل مصانع الشركة و بمشاركة شركة انفليد الإنجليزية على جائزة عالمية كأفضل لوحة رقمية تقليدية لعام ٢٠١٩ وذلك ضمن حفل جوائز DAILY DOOH والذي اقيم في مدينة لندن هذا الأسبوع.

وتم اختيارها من قبل لجنة التحكيم لكونها أكبر لوحة رقمية مزدوجة على مستوى العالم بمساحة ٥٦٠ م٢ وذات تقنية ذاتية ودقة عالية وعوامل حماية من العوامل المناخية.

وتعد هذه الجائزة من الجوائز المرموقة وهي الأهم لما تحمله من سمعة عالية لدى الشركات والأسواق الكبرى العالمية في مجال اللوحات الإعلانية الرقمية وحدث سنوي هام للعاملين في هذه الصناعة ويعد فوز شركة سعودية الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .

وبهذه المناسبة صرح محمد عبدالإله الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة العربية ” نحن فخورين بهذه الجائزة والتي وضعت شركة وطنية في مصاف الشركات العالمية وهي جديرة بذلك لما تمتلكه من إمكانيات هندسية وتصنيعية وخبرات ممزوجة بطاقات شابة وطنية حريصة على التميز وتقديم كل ما هو جديد في مجال الإعلانات الخارجية.

وأضاف: من أولوياتنا الإستثمار في الأبحاث والتطوير ودافعنا لذلك جهود أمانات المناطق للتحول لمدن ذكية لتنسجم مع أحد أهم أهداف برنامج التحول البلدي التي تنفذه وزارة الشؤون البلدية والقروية ضمن إطار رؤية ٢٠٣٠.