preloader

الشركة العربية للتعهدات الفنية الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية تطلق أضخم شاشات رقمية في الشرق الأوسط في موسم الرياض

أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية، الشركة الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية اليوم الأثنين عن إطلاق ١٧٩ شاشة عرض رقمية تفاعلية ثلاثية الأبعاد بالتزامن مع افتتاح (بوليفارد رياض سيتي) أحد مناطق موسم الرياض 2021، تقدم العربية من خلالها العديد من الخدمات التي تمكن الزوار والرواد باستخدام خاصية اللمس، ومعرفة الاتجاهات والمعلومات والخدمات بسهولة، مع إمكانية الاتصال بشبكة واي فاي مجانية فائقة السرعة.

وتتميز الشاشات التي وفرتها الشركة العربية للتعهدات الفنية لموسم الرياض في دورته الحالية بأنها الشاشات الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط ويتجاوز حجمها 8 آلاف متر مربع، والمزودة بأحدث التقنيات المتقدمة وبدقة وضوح (4K)، وتعكس أشكال الشاشات وألوانها المختلفة هوية كل منطقة من مناطق موسم الرياض، تنتشر 82 منها في منطقة البوليفارد سكوير، بينما الـ٩٧ شاشة الأخرى تنتشر في بقية مناطق موسم الرياض.

وتتواجد العربية لخدمة الجمهور الرياضي في المقاهي الخاصة بأندية النصر والهلال الواقعة في (البوليفارد) من خلال شاشاتها الرقمية التي ستعرض بث مباشر للمباريات الكبرى، وذلك لتمكين مشجعي الفريقين للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية ومشاهدة أقوى المنافسات الرياضية في آنٍ واحد من قلب البوليفارد.

وتم تركيب جميع شاشات موسم الرياض الذي انطلق يوم 20 أكتوبر الماضي في فترة زمنية قياسية لا تتجاوز مدتها ثلاثون يوما، ويدير فريق العربية هذه الشاشات الذكية الضخمة من داخل غرفة تحكم واحدة فقط مما يعكس قدرات الشركة الفنية وإمكانياتها التقنية المتفردة في ريادة قطاع الإعلانات الخارجية.

الجدير بالذكر أن الشركة العربية للتعهدات الفنية هي الشركة الوطنية الرائدة في صناعة الإعلانات الخارجية في منطقتي الخليج والشرق الأوسط، والمصنفة عالميا في المركز الثاني عشر بين  أكبر شركات الإعلان الدولية الكبرى وتنفرد بأن لديها أكثر من ١٩ ألف وجه إعلاني تنتشر في معظم مدن ومناطق المملكة المختلفة. وتسعى العربية جاهدة لتغيير المفاهيم الإعلانية للشاشات الرقمية المتواجدة في الميادين الحيوية وعلى الطرق الرئيسية لبناء مدن ذكية ديناميكية ورقمية تمتلك كافة مقومات التنافسية على المستوى الدولي.